بمناسبة أسبوع الحكومة؛

قائد الثورة الإسلامیة یستقبل أعضاء الوفد الحکومی فی حسینیة الامام الخمینی (رض)

استقبل سماحة قائد الثورة الاسلامية أعضاء الوفد الحكومي أثناء حضورهم في حسينية الإمام الخميني (رض).

قائد الثورة الإسلامیة یستقبل أعضاء الوفد الحکومی فی حسینیة الامام الخمینی (رض)

وأفادت وكالة موج الدولية للانباء، انه استقبل سماحة قائد الثورة الاسلامية سيد علي الخامنئي (مد ظله العالي) في ذكرى استشهاد الشهيدين رجائي وباهنر وبمناسبة أسبوع الحكومة أعضاء الوفد الحكومي أثناء حضورهم في حسينية الإمام الخميني (رض).

 

وتصادف اليوم الذكرى السنوية لاستشهاد رئيس الجمهورية الاسبق في ايران الشهيد محمد علي رجائي ورئيس الوزراء حجة الاسلام محمد جواد باهنر وعدد من اعضاء الحكومة الذين استشهدوا في حادثة تفجير مبنى رئاسة الوزراء في عام 1981 على يد زمرة "خلق" الارهابية ، حيث تسمى هذه الايام باسبوع الحكومة في ايران.

وقال سماحة قائد الثورة انني اعتبر احياء الامل لدى ابناء الشعب الايراني احد اهم انجازات اعضاء الحكومة الحالية بمن فيهم رئيس الجمهورية وباقي المسؤولين.

وقال سماحته اننا شهدنا سرعة عمل المسؤولين في الحوادث الطارئة بما فيها الزلزال واجتياح السيول معتبرا اياها عملا قيما يرمز الى ايلاء الاهتمام بمعاناة الشعب.

واضاف سماحته " في الحقيقة تخطت الوقاحة الاميركية في القضية النووية الحدود ، فانهم انسحبوا من الاتفاق النووي على مرأي العالم والان يتكلمون وكأن ايران هي التي انسحبت من الاتفاق، ويطالبوننا وكأننا نحن قد نكثنا بتعهداتنا، لفترة من الزمن لم تصدر حركة من ايران تجاه هذا التحرك الاميركي، وبعد مضي فترة قامت ايران بوقف تنفيذ بعض تعهداتها بعد ان اعلنت عن ذلك بصراحة ودقة، انهم هم من اخلوا بتعهداتهم".  

 

 

هل كانت هذه الأخبار مفيدة؟
سيتم نشر التعليقات التي ترسلها على الويب بعد الموافقة عليها من قبل وكالة Moj للأنباء.

لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على القذف والقذف.

إرسال تعلیق

تصفح الويب